"سيلندر" و"بريتي ميسشيفاس" يخفقان بهامش ضئيل

Racenews
Racenews

قدم نجما الثلاث سنوات سيلندر وبريتي ميسشيفاس صورة مشرفة عن نفسيهمابعد أن تعرضا للهزيمة بفارق ضئيل في أمريكا الشمالية وأستراليا يوم السبت.

خسرت بريتي ميسشيفاس بطلة كنتاكي اوكس بفارق نصف طول عن سيلينغ كرشر في كوتيليون ستيكس في بنسلفانيا، حيث أنهت الفائزة ثلاث مرات بالفئة الأولى السباق بشكل حاسم بعد أن ركضت دون حماس في المراحل الأولية على الأرضية الموحلة، والمهرة لا تزال مرشحة بقوة للفوز ببطولة مهرات الثلاث سنوات.

سيلندر كان قريباً جداً لتحقيق أول فوز له بسباقات الفئة الأولى في غولدن روز في روزهيل حيث دخل في نهائي ثلاثي مع ميليترايز وإنكاب خسره عند الاحتكام لكاميرا خط النهاية بعد أن ركض في الجهة الخارجية.

واصل سسكاني مسلسل عروض جودلفين الرائعة في ألمانيا يوم الأحد حيث حل ثالثاً بفارق ضئيل في برايس فون أوروبا. قد يعود جواد التحمل الموهوب للمنافسة على مسافة أطول، مع وجود خيار محتمل يتمثل في رحلة إلى سانتا أنيتا.

حقق فريق جودلفين أربعة انتصارات في مضمار يارموث يوم الأربعاء، ومن بينها في جون مسكر ستيكس عن طريق سافاير سيز التي نالت شرف الفوز بفئة ليستد.

وكسبت كويك ستيب للمرة الأولى بفئة ليستد في سان كلو يوم الجمعة، في الحفل الذي شهد مهرة السنتين المثيرة بوهينيا تحافظ على سجلها الخالي من الخسارة.

وبعيداً عن مضامير السباقات، أثبت هارتنل نفسه كواحد من أبرز نجوم الجذب بوصفه سفيراً لرعاية جودلفين الدائمة لخيول السباقات في اليوم المفتوح لإسطبلات فليمنجتون يوم الأحد. كما تمكن أفراد الجمهور من زيارة برنامج جودلفين لإعادة تدريب الخيول في نيوماركت، وذلك ضمن فعاليات يوم سير هنري سيسل المفتوح في عطلة نهاية الأسبوع.

ويتأهب اثنان من نجوم جولدفين للتألق في مشاركتهما التحضيرية لمهرجان بريدرز كب في اكودكت يوم السبت، حيث يستعد كوديز ويش للمنافسة في فوزبور ستيكس، بينما يعود ريبلس رومانس للسباقات عبر جو هيرش تيرف كلاسيك.