"فيكتور لودورام" يستعيد وتيرة الفوز في بري مسيدور ج3

Racenews
Racenews

سجّل الفائز مرتين بسباقات الفئة الأولى "فيكتور لودورام" فوزه الأول منذ سباق بول دساي دي بولان العام الماضي، وأظهر فارق المستوى في مواجهة الخصوم بسباق بري مسيدور ج3 في شانتي، الأحد، 18 يوليو.

في منافسة على مسافة أقصر ومستوى أدنى بعد حلوله خامساً في بري ديسبهان، ركض المهر الذي يدربه اندريه فابر في موقع أمامي طوال مراحل السباق الممتد على مسافة الميل، وسرعان ما شغل المركز الثاني دون مزاحمة خلف "برينتفورد هوب".

وانبرى "فيكتور لودورام" للتحدي على الصدارة عند علامة 2 فيرلونغ، وسرعان ما تقدم ابن "شمردل" لقيادة السباق بقيادة ميكايل برزلونا، واستطال مبتعداً عن المجموعة لدى الوصول إلى آخر فيرلونغ محققاً فوزاً سهلاً بفارق ثلاثة أطوال.

وقال ميكايل برزلونا: "خيب "فيكتور لودورام" الآمال بعض الشيء في بري ديسبهان بعد أداء جيد للغاية في أول مشاركة موسمية بسباق بري دو موغويه، والوتيرة كانت جيدة ومنتظمة اليوم، وتركته يركض في موقع أمامي وكان مرتاحاً لهذه الوضعية.

"سباق بري جاك لو ماروا ج1 سيكون هدفاً طبيعياً بالنسبة له الآن، ولديه خبرة طيبة في مضمار دوفيل وسبق له الفوز بسباق بولان فيه، وسيكون سباقاً صعباً في مواجهة "بالاس بير" غير ان "فيكتور لودورام" جدير بأن يكون ضمن قائمة المشاركين."