"اديار" ثالثاً في برنس أوف ويلز ستيكس فئة1

Racenews
Racenews

قدم اديار عرضاً جسوراً آخر في آسكوت وحل ثالثاً خلف الفائز بشكل حاسم مستهدف بسباق الفئة الأولى برنس أوف ويلز ستيكس في اليوم الثاني من المهرجان الملكي، الأربعاء، 21 يونيو.

هذا الجواد الفائز بسباق كنج جورج 6 وكوين اليزابيث ستيكس فئة1 في 2021 استعاد وتيرة الركض بعد انطلاقة بطيئة من البوابة ليشغل المركز الثالث الى الجهة الداخلية من ماي بروسبرو فيما قاد لوكسمبورج و كلاسيك كوزواي المجموعة المكونة من ستة خيول.

انتقل اديار الى المركز الثاني خلف كلاسيك كوزواي على مشارف ربع الميل الأخير وواصل الركض بنفس الوتيرة بقيادة وليام بيوك بعد ان اكتسح مستهدف المجموعة عند آخر 1.5 فليرلونغ من خط النهاية.

تقدم مستهدف موسعاً الفارق في الفيرلونغ الأخير مسجلاً الفوز بفارق أربعة أطوال فيما خسر اديار المركز الثاني بنصف طول عقب معركة مع لوكسمبورغ.

وقال شارلي ابلبي: "الطريقة التي تبلور بها السباق لم تكن مثالية بالنسبة لـ اديار، وتأخر عند الخروج من البوابة بع الشيء وكنا نؤمل أن نكون إما في الصدارة أو خلف كلاسيك كوز واي.

"السباق كانت الكلمة فيه للخيول الذي لديه سرعة ختامية، ومستهدف يتقن تلك الصفة، وبالتالي لا نستهين بالفوز الذي حققه الفائز، وأشعر أن اديار كان بحاجة ماسة للمنافسة على مسافة أطول قدرها ميل ونصف الميل، وسننظر الى سباق كنغ جورج 6 وكوين اليزابيث ستيكس."