"ليجند أوف تايم" يحسن التوقيت والفوز بسباق بينين ريدج ستيكس (فئة2)

Racenews
Racenews

استعاد الجواد ”ليجند أوف تايم“ مستواه الرفيع وعاد الى سكة الانتصار برغم مواجهته صعوبة في المسار للتقدم إلى المركز الأول بسباق بينين ريدج ستيكس (فئة2) في أكويداكت يوم السبت، 25 مايو.

هذا الجواد ذو الثلاث سنوات الذي يدربه شارلي أبلبي والذي حل خامساً في مشاركته الأولى بالولايات المتحدة بسباق أمريكان تيرف ستيكس (فئة2) في وقت سابق من هذا الشهر، تعثر قليلا عند مغادرة البوابة واستقر بالمركز الخامس من بين ستة خيول.

تراجع ”ليجند أوف تايم“ إلى مؤخرة المجموعة بقيادة خويل روزاريو عند مشارف المسار الخلفي وبدا مهر جودلفين في كامل قوته مع ارتفاع وتيرة السرعة في أعلى المسار المستقيم نحو خط النهاية.

وبعد أن أحرز تقدماً جهة السياج الداخلي ليشغل المركز الرابع عند آخر 1.5 فيرلونغ، وجد ”ليجند أوف تايم“ نفسه محاصراً في جيب خلف كل من ”وايت بالومينو“ و”كابل ريدي“ عند علامة الفيرلونغ.

انطلق ”ليجند أوف تايم“ مسرعاً بشكل رائع عندما انحرف ”كابل ريدي“ إلى الجهة الخارجية في آخر نصف فيرلونغ وانقض متأخراً ليلحق بـ”وايت بالومينو“ في آخر خطوة متقدماً عليه بفارق رأس.

وقال خويل روزاريو: ”كنت مهتماً بتوفير المسافة التي يقطعها "ليجند أوف تايم"، وانتهى بنا المطاف ونحن نبحث عن مساحة للركض. كنت آمل أن تكون هناك ثغرة في مرحلة ما وجاءت في النهاية، لذلك كان الحظ حليفنا.

”هذه هي الطريقة التي تفضلها الخيول الأوروبية بإنهاء السباق بسرعة - وهو حصان رائع في ركوبه. إنني ممتن جداً لشارلي وجودلفين على إتاحة الفرصة لي."