"ستار اوف ميستري" وصيفة في داتشس اوف كيمبردج ستيكس فئة2

Racenews
Racenews

عززت ستار اوف ميستري سجلها بسباقات الفئة الثانية حيث حلت بالمركز الثاني خلف بيرشان دريمر في داتشس اوف كيمبردج ستيكس في نيوماركت، المملكة المتحدة، الجمعة، 14 يوليو.

الأخت غير الشقيقة لكل من مسترياس نايت والثقة، التي فازت بشكل مبهر بفئة ليستد على ذات المسافة والمضمار في مشاركتها الأخيرة، تولت زمام الأمور في المراحل المبكرة قبل أن تنفرد بحرية تامة في المركز الثاني بفارق ضئيل عن ثانكس بات نوث ثانكس التي تصدرت المجموعة المكونة من أربعة مهرات.

استعادت ستار اوف ميستري الصدارة في آخر ربع ميل من السباق وانضمت إليها بيرشان دريمر عند مشارف الفيرلونغ الأخير. انفصلت بيرشان دريمر بعيداً عن منافساتها في المراحل الختامية بينما ركضت ستار اوف ميستري في نفس الوتيرة بقيادة وليام بيوك لتخسر بفارق 1.25 طول.

وقال شارلي ابلبي: "لم تخسر ستار اوف ميستري شيئاً رغم هذه النتيجة وأعتقد أنها ستكون أفضل عندما تتمكن من الحصول على القليل من الغطاء. تحملت المهرة لضغط كبير من أجل الصدارة المبكرة، وبدت متحفزة قليلاً بسبب ذلك لمسافة 2 فيرلونغ. عادة ما تبدو السباقات التي يقل فيها الخيول المشاركة مضطربة ولكن كل الفضل يعود للفائز بالسباق."