”ستار أوف ميستري“ تواصل عامها الرائع بشغل المركز الثالث في جايبور ستيكس فئة1

Racenews
Racenews

قدمت ”ستار أوف ميستري“ عرضاً ممتازاً في أول ظهور لها بالولايات المتحدة الأمريكية وحققت المركز الثالث بسباق جايبور ستيكس فئة1 في ساراتوغا يوم السبت، 8 يونيو.

وكانت مهرة الثلاث سنوات هذه التي يدربها شارلي أبلبي قد أعلنت بالفعل عن نفسها كنجمة صاعدة في سباقات السرعة من خلال حملة رائعة في ميدان تضمنت فوزها بسباق بلو بوينت سبرنت (فئة2) وشغلها المركز الثاني بفارق ثلاثة أرباع الطول بسباق القوز سبرنت (فئة1).

وبعد أن أظهرت سرعة ممتازة من البوابات تقدمت ”ستار أوف ميستري“ للمركز الثالث في البداية قبل أن تتراجع بضع مراكز للخلف بعد أول ربع ميل حيث هيمن ”كوغبرن“ على السباق في كافة المراحل.

توجب على ”ستار أوف ميستري“ التحلي بالشجاعة في المسار المستقيم، حيث أغلق ”كوبولا“ و”سوسوا سمر“ الباب أمام مهرة جودلفين، والتي اندفعت بقوة في نصف الفيرلونغ الأخير بقيادة فلافيان برات وفرضت نفسها في مشهد النتيجة النهائية للمراكز التي تحسمها الصورة، وخسرت المركز الثاني بفارق رقبة.

رفيقتها في الاسطبل ”مسشيف ماجيك“ تقدمت بشكل جيد من المؤخرة لتحتل المركز الخامس بفارق طول خلف ”ستار أوف ميستري“.

وقال شارلي أبلبي "نحن سعداء بأداء ’ستار أوف ميستري‘، خاصة وأنها كانت تجربتها الأولى في الولايات المتحدة. أعجبني أنها أدت كل شيء بالطريقة الصحيحة من حيث القفز من البوابة والانتقال خلال السباق، وإنهاء المنافسة بقوة. سندرس المشاركة بسباق تروي ستيكس فئة2 هنا في أغسطس، والذي قد يكون خياراً متاحاً أيضاً لـ ”مسشيف ماجيك“.