نجوم هونغ كونغ يضيفون إثارة فيما تتطلع ”فيرس برايد“ إلى ياسودا كينن فئة1

وصيفة فيكتوريا مايل ”فيرس برايد“ ستبحث عن المزيد من سباقات الفئة الأولى في طوكيو عندما تصطف الى جانب خيول هونغ كونغ ”رومانتيك واريور“ و”فوياج بابل“ بسباق ياسودا كينين يوم الأحد، 2 يونيو.

هذه الفرس ابنة ”ديب إمباكت“ تعود للسباقات بعد ثلاثة أسابيع بإشراف ساكاي كونيدا بعد أن خسرت بفارق طول وربع الطول من”تين هابي روز“ في أول مشاركة لها بسباق فيكتوريا مايل فئة1.

وبعد أن احتلت المركز الثالث بسباق تركواز ستيكس (فئة3) في مشاركتها الأخيرة في عمر أربع سنوات، واصلت ”فيرس برايد“ تقديم أداء جيد في سباقات الفئات الموسم الماضي، حيث احتلت المركز الرابع بسباقي سيكيا كينين (فئة3) وفوشو هيمبا ستيكس (فئة2).

وعادت ”فيرس برايد“ الى ناكاياما لتشارك مرة أخرى بسباق تركواز ستيكس في ديسمبر، حيث حافظت على قوتها لتحقق أول فوز لها في سباق مصنف.

وقال ساكاي كونيدا: ”ركضت ’فيرس برايد‘ بشكل جيد من البوابة الداخلية في المرة السابقة. خلال الفترة القصيرة التي تفصل بين السباقات تمكنت من المحافظة على حالتها ولم تواجه أي مشاكل. في هذا الأسبوع الأخير، لم نضغط عليها كثيراً، لكنها كانت تتحرك بسلاسة في جميع الأحوال وبشكل أفضل عما كانت عليه في السابق.

”في السباق القادم، لن يكون الأمر سهلاً أمام خيول قوية، بما في ذلك الخيول القادمة من هونغ كونغ. على الرغم من أنها في السادسة من عمرها، إلا أنها لا تعاني من نقاط ضعف الآن، وآمل أن تتمكن من تقديم المستوى اللائق بها، وأعتقد بأن لديها فرصة، وأريدها أن تظهر مدى القوة التي أصبحت تتمتع بها.