”دانس سيكوانس“ تأمل في تحمل المسافة في سباق الأوكس فئة1

Racenews
Racenews

تشارك ”دانس سيكوانس“ للمرة الثانية على التوالي في سباق كلاسيكي بريطاني كلاسيكي وذلك حينما تنافس على مسافة ميل ونصف الميل بسباق الأوكس فئة1 بمضمار ابسوم داونز يوم الجمعة، 31 مايو.

أخفقت ابنة ”دباوي“ في إظهار مستواها الحقيقي بسباق 1,000 غينيز فئة1 في نيوماركت في وقت سابق من هذا الشهر حيث شغلت المركز التاسع على أرضية معتدلة ضاربة نحو الجفاف.

وسبق لها الفوز من أول مشاركة بالسباقات على مضمار نيوماركت - جولاي كورس، وحققت فوزاً بفارق عنق بسباق جودلفين لايف تايم كير أوه سو شارب ستيكس فئة3 في نيوماركت - راولي مايل في أكتوبر.

وعادت الى نيوماركت في أول مشاركة موسمية لها في عمر الثلاث سنوات بإشراف شارلي أبلبي حيث خسرت بفارق عنق من ”بريتي كريستال“ بسباق نيل غيون ستيكس فئة3 في مهرجان كريفن.

وقال شارلي أبلبي ” كنا سعداء للغاية بما قدمته "دانس سيكوانس" وتبدو رائعة الآن حيث منحناها فترة استراحة قصيرة منذ سباق 1,000 غينيز، ولم تحصل على فرصة لالتقاط الأنفاس على أرضية كانت سريعة جداً بالنسبة لها.

”الأرضية في ابسوم يفترض أن تكون أكثر ملاءمة لها، على الرغم من أن زيادة المسافة تمثل علامة استفهام، ومع ذلك نتأمل أن تتمكن من تحمل المسافة، وإذا نجحت في ذلك، فمن الواضح أنه سيكون أمامها صيف مثير للاهتمام. تتجه للمشاركة في هذا السباق في حالة ممتازة، وتنطلق من بوابة معقولة هي الثانية ونتطلع إلى هذه المشاركة المرتقبة."